الرئيسية الخدمات والمنتجات

أدارة تطوير الإعمال والمشاريع

تقوم إدارة تطوير الأعمال والاستثمارات العقارية بإدارة أنشطة الشركة المتعلقة بمهام بتطوير المنتجات والإستثمارات العقارية.
تسعى إدارة تطوير الأعمال إلى إنشاء محافظ استثمارية مبتكرة وصناديق استثمارية متنوعة تناسب احتياجات العملاء وتتماشى مع مبادئ الشريعة الإسلامية. ولقد أقمنا علاقات قوية مع المؤسسات المالية الإقليمية والدولية الذي نسعى من خلالها إلى التعاون والاستفادة من الخبرات المتنوعة لخدمة عملائنا.
ونحن نهدف إلى تقديم صناديق إستثمار مشتركة مع مجموعة متنوعة من الأهداف الاستثمارية، بما في ذلك صناديق الاستثمار على المدى الطويل، و صندوق للعوائد الشهرية، وصندوق للحفاظ على رأس المال أو مزيج من هذه الأهداف. وذلك من خلال تحالفاتنا وشراكاتنا الإستراتيجية مع المهنيين الإقليميين والدوليين ومصارف الاستثمار، ونحن نهدف إلى تقديم أدوات استثمار بعوائد مجزية إلى المستثمرين.
و من أهم أهدافنا في الشركة الأولى للإستثمار، هو مساعدة عملائنا للاستثمار في  فرص استثمارية مناسبة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. وتتميز الشركة الأولى للإستثمار بنشاطها في القطاع العقاري السعودي والعماني منذ عام 2005 ولديها قاعدة علاقات تجارية مهمة وتدفق في صفقات الاستثمارات العقارية.
الشركة الأولى للإستثمار هي بوابة مثالية للاستثمارات العقارية السعودية والعمانية للعملاء و مستشار استثماري موثوق به الذي يمكن أن يحدد ويقيم إدارة الأصول وإدارة الاستثمارات العقارية بشكل محترف.
وتغطي خدماتنا إدارة المحافظ من خلال البحث عن الفرص العقارية، الهيكلة وتنفيذ الصفقات بالإضافة إلى تقديم خدمات في إدارة الأصول بعد الاستثمار وتنفيذ إستراتيجية التخارج.



    تصميم وتطوير: وب تك